dolphin browser 2017

الترخيص: مجاني
الاصدار: احدث اصدار
تاريخ الاضافة: مارس 6th, 2017
اللغة: متعدد اللغات
المطور: Dolphin Browser
الانظمة: Android/IOS
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

Dolphin Browser

نبذة مختصرة عن برنامج التصفح الأكثر من رائع dolphin browser :

متصفح دولفين dolphin browser تم إنشاءه عام 2013م كواحد من المتصفحات البديلة على منصة الأندرويد، ويتميز المتصفح بقدرته على تشغيل ملفات الأدوبى فلاش على الأندرويد.

وقد صنف أكير من 87% من مستخدمين متصفح دولفين التطبيق كمتصفح يستحق الخمس نجوم لينافس بذلك متصفح سفارى ومتصفح فايرفوكس ومتصفح جوجل كروم.

وإعتباراً من 15 نوفمبر لعام 2011م حافظت شركة دولفين صاحبة تطبيق dolphin browser على مستوى خمس نجوم وذلك من تصنيف 600 ألف مستخدم، ويذكر أن تصنيف المتصفح إنخفض ليصبح أربع نجوم فقط.

وحصل متصفح dolphin browser على العديد من الجوائز مثل جائزة أفضل تطبيق للآى باد عام 2011م، وعموماً أشاد الجميع بسرعة البرنامج وسهولة إستخدامة والمرونة العالية التى يتمتع بها البرنامج.

وتتميز إصدارات متصفح دولفين المختلفة بأنها لا تحتوى على الإعلانات التى تزعج المستخدمين، ويعطى متصفح dolphin browser الفرصة والإمكانية لمستخدمينه لإخفاء المواقع التى يتم الدخول إليها عن الآخرين للحفاظ على خصوصيتك بإستمرار، كما يمكنك من حذف السجلات بإستمرار سواء كان هذا الحذف للمواقع التى إستخدمتها فى آخر ساعة أو آخر يوم أو آخر أسبوع أو آخر شهر أو حتى حذف كل السجلات بضغطة واحدة على الزر.

ويمكن لمستخدمين متصفح دولفين فتح أكثر من نافذة فى نفس الوقت والتبديل بينهم بسهولة، ويمكنك من إغلاق النوافذ أو إسترجاع النوافذ التى أغلقتها بسهولة.

Dolphin Browser

مميزات برنامج التصفح الأكثر من رائع dolphin browser :

نظم التشغيل :

متصفح دولفين dolphin browser هو متصفح رائع صالح للعديد من نظم التشغيل، ويعد المتصفح صاحب حصة الأسد لنظامى تشغيل الأندرويد والأى أو إس.

الأجهزة :

متصفح دولفين بأنظمة التشغيل التى يدعمها صالح لأجهزة الهواتف الذكية مثل الأيفون وهواتف الآيباد وكل الهواتف التى تعمل بنظام الأندرويد مثل سامسونج وهواوى.

السرعة :

يتميز متصفح dolphin browser بخفة فى الأداء وسرعة فى التصفح والتنقل بين الصفحات، كما يتميز بمرونة عالية فى الإستجابة للأوامر.

بصمة الصوت :

مما يجعل متصفح دولفين فريداً عن غيرة من المتصفحات؛ المميزات الفريدة الموجودة فى متصفح dolphin browser فقط والتى يصل عددها إلى ما يقارب 60 خاصية! وأهم تلك الخصائص على الإطلاق هى ميزة سونار والتى تمكنك من البحث على شبكات الإنترنت والدخول إلى الموقع أو الخروج منه فقط بالأوامر الصوتية! كما توجد خاصية الإستجابة للأوامر عن طريق اللمس، حيث يمكنك كتابة حرف الواى Y بإصبعك على شاشة هاتفك المحمول أثناء إستخدامك لمتصفح دولفين ليفهم المتصفح على الفور أنك تريد الدخول إلى اليوتيوب ويفتحه لك! وهذه الميزة متوفرة لعدد كبير جداً من المواقع الهامة وليس فقط اليوتيوب، فمثلاً بمجرد كتابتك حرف الـ g على شاشة الهاتف سيفتح لك البرنامج جوجل.

الفلاش :

على عكس كل المتصفحات الأخري مثل جوجل كروم و موزيلا فايرفوكس و أوبرا و سفارى، متصفح دولفين فقط هو القادر على فتح وتشغيل الفلاش على الهواتف التى تعمل بنظام الأندرويد.

حجب المواقع :

تستطيع حجب المواقع السيئة أو نوعية الإعلانات التى تزعجك بسهولة ويسر لتتمتح بتصفح مريح بدون تضييع للوقت أو بدون فقدانك لأعصابك.

التحميل :

نعم، تستطيع تحميل الملفات التى تعجبك والصور والفيديوهات من خلال متصفح dolphin browser بدون إستخدام أى أدوات تحميل أخرى، لأن متصفح دولفين يتميز بخاصية التحميل بسرعة 5HTML.

حذف السجل :

لا أحد قادر على الإطلاع على المواقع التى تصفحتها من خلال هذا المتصفح الرائع، وذلك لأنك وبضغطة واحدة على الذر تستطيع حذف كل الملفات والمواقع والصفحات التى تصفحتها أو حملتها من خلال المتصفح فى الساعة الأخيرة أو حتى منذ تسطيب البرنامج.

مشاركة كلمات السر :

يمكنك فتح المواقع التى تستخدمها من خلال متصفح دولفين على المتصفحات الأخرى مثل جوجل كروم أو أى متصفح من متصفحات الويندوز بسهولة، وذلك لأن متصفح dolphin browser يدعم مشاركة الحساب وكلمات السر عبر كل أجهزة الأندرويد أو المتصفحات الآخرى.

المتاجر :

يمكنك الدخول على أى متجر إلكترونى من متصفح دولفين للإستمتاع بتحميل أحدث الألعاب وأفضل التطبيقات وأهم البرامج.

الأناقة :

يتميز التطبيق بمجموعة كبيرة ورائعة من الخلفيات والثيمات التى تجعل شكل هاتفك المحمول أكثر من رائع، أو حتى يمكنك تحميل أى ثيم يعجبك من خلال المتصفح.

المجانية :

لن يكلفك تحميل متصفح dolphin browser أى نقود، إذ أن المتصفح مجانى بكل إصداراته وكل مميزاته.

المساحة :

أيضاً لن يكلفك تحميل البرنامج أى وقت وذلك لأن مساحة البرنامج صغيرة جداً لا تتعدى عشرات الميجات.

سهولة الإستخدام :

يتميز متصفح dolphin browser أيضاً بسهولة إستخدامه من المرة الأولى بدون الحاجة إلى المجهود الكبير فى فهم البرنامج.

سهولة التسطيب :

أيضاً تستطيع تسطيب متصفح دولفين بسهولة كبيرة وبتلقائية بدون أى مساعدة، أو يمكنك الإطلاع على خطوات تسطيب متصفح دولفين الموجودة فى هذا المقال.

التصفح الخفى :

أيضاً تستطيع إستخدام المتصفح الخفى من متصفح دولفين بدلاً من إلغاء السجلات بعد كل تصفح وذلك فى حالة عدم حاجتك إلى السجلات مرة أخرى.

البحث السريع :

يمكنك إستخدام بحث ياهو أو بحث بينج أو محرك بحث جوجل أو أى محرك بحث آخر على متصفح دولفين أو يمكنك التبديل بينهم بسهولة ويسر.

Dolphin Browser

لا يوجد تعليقات على “dolphin browser 2017”

ساهم و اترك تعليق