مريم – Mariam

الترخيص: مجانيه
تاريخ الاضافة: أغسطس 12th, 2017
اللغة: العربيه
الحجم: يختلف علي حسب نوع الجهاز
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (5 votes, average: 3.00 out of 5)
Loading...

تحميل لعبة مريم “Game of Maryam Download” للاندرويد والآيفون مجانا

 

لا تنصح لعبة مريم لمن هم مادون ال 16 عام.  بنسبة 100% قد سمعت عن لعبة مريم والتي قد استحوزت علي عالم السوشيال ميديا في الوطن العربي بشكل عام،والمملكه العربيه السعوديه بشكل خاص في الفتره اللآخيره. ليتصدر هاشتاج #لعبة_مريم علي تويتر ويصدر كأول وأعلي تريند في تلك الفتره.

كما قامت بعض الصفحات الكبيره علي منصة الفيسبوك بمشاركة بعض الأخبار عن لعبة مريم. كما تجاوز عدد الباحثين عن تحميل لعبة مريم للاندرويد والآيفون الآلاف عبر الوطن العربي. لعبة مريم تشبه لعبة الحوت الازرق الشهيره يمكنك تحمل لعبة مريم عبر متجر ابل ايتونز للآيفون وجوجل بلاي للأندرويد. كما تجاوز عدد من قام بتحميل لعبة مريم في أول اسبوع عدد ال 10 آلاف تحميل.

 

صورة البدايه في لعبة مريم

ما هي لعبة مريم؟ ومن هو مطور وصاحب لعبة مريم “The Game of Maryam”؟

سليمان الحربي هو شاب سعودي الأصل هو من قام بتطوير وانشاء لعبة الرعب مريم والتي انتشرت وغزت السوشيال ميديا كما ذكرنا.  وصف سليمان الحربي اللعبه قائلا: “مريم هي تلك الفتاه الجميله التي تعيش صراع، ويجب عليك كلاعب أن تساعدها وان تعيش في تلك القصه الدراميه المرعبه قليلا”.

وفي اثناء اللعب تتمكن مريم من محادثة الأشخاص وذكر اسمائهم وكشف هوياتهم واظهار بعض الأشياء المرعبه أمام أعينهم. تتمكن مريم من كشف تلك الهويات من خلال اختراقها الهواتف لتصل الي اسمائهم وكافة بيناتهم. لتحصل علي تسهيلات للوصول لملفاتهم والحصول بسهوله علي هويتهم.

كما قال بعض المطورين ان لعبه مريم تشبه لعبة الحوت الأزرق، قال أحد مستخدمي اللعبه انها تعتمد علي الرعب بشكل اساسي لتفعل ما تريد عن طريق خضوعك بسبب الرعب الموجود باللعبه. حيث تريد منك مريم ان تكشف لها بعض الاسرار الغامضه. كما حذر الكثير علي شبكات التواصل الاجتماعي ان لعبة مريم هي لعبه مرعبه وقد تسبب مشاكل.

لكن بتجربتنا الشخصيه للعبه فانها مرعبه بعض الشئ لكن لن تسبب مشاكل والا فقد تحذف بشكل دائم من منصة ايتونز. كما قال بعض مشهوري تويتر ان لعبة مريم تعتبر الوجه الآخر للعبة الحوت الأزرق، أي انها قد تسبب انتحار اللاعبين لكن من دون دليل يصبح كلامه بدون فائده كما انه لا يوجد اثبات وحيد علي أي واقعه.

صوره من داخل لعبة مريم

 


كيفية اللعب في لعبة مريم “Game of Maryam”:

اللعبه بسيطه جدا تظهر في شكل أبيض واسود للألوان باستخدام بسيط للجرافيكس والعالم المحيط. وتم استخدام اللون الأبيض والأسود  ليسيطر علي عقول المستخدمين لآنه اللون السائد في عالم الرعب. وتعطيك اللعبه بعض المعلومات الحقيقيه عنك تجعلك تشك ولو للحظه انك مراقب لآنك ستجدها تعرف عنك كل شئ، لتسألك بعض الأسئله الغريبه والتي تتسم بالغموض. لتأخذك في عالمها الدرامي في صراعها مع مشاكلها.

صور من لعبة مريم


كيف يمكنك تحميل لعبة مريم للأندويد؟

صدرت لعبه مريم أولا لمنصة الأيفون فقط عبر متجر أبل ايتونز ولكن قد أصدر بعض مطوري الأندرويد اللعبه بصيغة APK. ليمكن مستخدمي هواتف الأندرويد من تحميل لعبة مريم برابط مباشر مجانا. لتصدر بعد فتره وجيزه علي منصة جوجل بلاي. نترك لكم الروابط اسفل الموضوع.

 


مميزات لعبه مريم:

  • مجانية اللعبه: يمكنك تحميل لعبه مريم بروابط مباشره للاندرويد من جوجل بلاي أو للآيفون من متجر أبل ايتونز بشكل مجاني.
  • الاثاره والتشويق: اللعبه مرعبه بعض الشئ وتدور أحداثها حول شخصيه ليجعلك تحس بالاثاره نحو القصه واحساسك بالواقعيه الكبيره
  • الأصوات: الأصوات في اللعبه ممتازه تجعلك تعيش في عالم اللعبه من خلال تجسيد كافة الأحداث بالأصوات المختلفه
  • الصور: يوجد في لعبة مريم الكثير من الصور والتي تضيف المتعه وايضا الرعب في بعض الأحيان ، لآنها تحتوي علي بعض الأشياء المرعبه.
  • اللون الأبيض والأسود: الألوان في اللعبه غريبه بعض الشئ وقد يتسائل البعض لما اللون الأبيض والأسود. ذلك لانها لعبه مرعبه واللون الأبيض والأسود هي الألوان السائده في عالم الرعب.

 

عيوب لعبه مريم:

اللعبه بها الكثير من المميزات وذلك لا يجعلها بدون عيوب فلكل شئ مميزاته وعيوبه لكن تلك اللعبه بها بعض العيوب والتي يجب علينا أن نعرفها قبل ان نقوم بتحميل لعبة مريم سواء للأندرويو او الآيفون. والتي تتلخص ف الأتي:

  • الخصوصيه: تتمكناللعبه من الوصول لبيانات هاتفك لتخبرك بعض الأشياء عنك. مما يجعلك في شك انها قد تقوم بسرقتك اذا كانت معلوماتك البنكيه توجد علي هاتفك، لهذا نحزركم من الحفاظ علي خصوصياتكم.
  • الرعب: اللعبه ليست مرعبه بالشكل الذي روج لها به لكنها قد تكون مرعبه بشكل مؤذي لمن هم سنهم أقل من 16 عام.

لا يوجد تعليقات على “مريم – Mariam”

ساهم و اترك تعليق