SHAREit 2017

الترخيص: مجاني
الاصدار: SHAREit 3.5.0.1144
تاريخ الاضافة: فبراير 26th, 2017
اللغة: متعدد اللغات
الحجم: 4.94MB
المطور: Lenovo
الانظمة: Windows/Android/IOS/MAC/Windows Phone/Blackberry
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

نبذة عامة عن برنامج SHAREit :

SHAREit:هو تطبيق مجانى من إنتاج شركة لينوفو يمكنك من إرسال ملفات بين هاتفك المحمول وهاتف آخر، وينقل البرنامج ملفات مثل الصور وملفات الصوت وملفات الفيديو والموسيقى والمستندات والمجلدات، كما يمكن للبرنامج نقل ملفات تصل إلى 1 جيجا خلال دقائق بسيطة بين جهاز كمبيوتر وجهاز كمبيوتر آخر دون الحاجة لإستخدام كابلات أو هارد أو فلاشة للنقل. ويستخدم التطبيق لنقل الملفات بين اللابتوب والموبايل بدون كابل عن طريق الواي فاي.

ويمكن لأى جهازين متصلين بشبكة لاسلكى نقل ملفات ضخمة وأشرطة فيديو وموسيقى تبادل الملفات بينهم بإستخدام برنامج SHAREit فى ثوانى أو دقائق محدودة، ومن المعلوم أن سرعة النقل عبر هذا التطبيق تفوق سرعة النقل عن طريق البلوتوث بأربعين ضعف! ويمكنك إرسال نفس الملف لعدد من الأصدقاء فى نفس التوقيت.

ولا يحتاج التطبيق إلى شبكة واى فاى لنقل الملفات؛ إذ أن التطبيق يصنع شبكة تواصل مباشرة عبر اللاسلكي وتكون تلك الشبكة قصيرة المدي بينما تتمتع بالسرعة، انتشر تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر في الاونة الاخيرة بسبب سرعته في نقل الملفات عبر الواي فاي عن البلوتوث.

و برنامج SHAREit يحاول أن يصل لدرجة عالية من سهولة الإستخدام والإنتشار فى العالم وذلك بدعم البرنامج بلغات عديدة، وقد يكون البرنامج صعب فى التعامل معه للمرة الأولى؛ إلا أنك ستستكشف مميزاته الرائعة بمجرد رؤيتك لسرعة نقل الملفات.

وإعتمدت شركة لينوفو عند إصدارها للبرنامج عام 2000 على التخلص من فكرة إستخدام كابلات النقل والـ USB لتسهيل مهمه نقل البيانات بين الأجهزة المختلفة، إلا أن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد! إذ يمكنك بث الصور على جهاز الكمبيوتر فى حين وجود الصور أصلا على هاتفك فقط بدون إرسالها لمنع الآخرين من أخذ نسخ من تلك الصور.

وتخطى عدد المستخدمين الذين حملوا التطبيق من على متجر جوجل بلاي حول العالم عدد الـ 4.5 مليون شخص، وذلك لأن شركة لينوفو طورت البرنامج ليكون صالح للأيفون والآى باد والويندوز فون ولجميع نظم تشغيل الكمبيوتر.

shareit

shareit

أهم مميزات تطبيق شير ات :

دعم اللغات المختلفة :

التطبيق متوافر بعدد كبير من اللغات يصل إلى 39 لغة منها اللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية واللغة الاسبانية واللغة الروسية واللغة الصينية بالإضافة إلى اللغة العربية.

سهولة الإستخدام :

البرنامج يغنيك عن إستخدام الكابلات والفلاشة أو الهارد وكل وسائل النقل التقليدية مما يسهل عليك نقل الملفات، كما أن خطوات مشاركة الصور والفيديوهات والملفات عبر التطبيق تتسم بالبداهة وإمكانية توقعها من المرة الأولى، ويمكنك أن ترى نقل الملف على كلا الجهازين المرسل والمستقبل ومتابعة عملية النقل مباشرة للتعرف على الوقت المتبقى ومساحة الجزء الذى تم إرساله، وما أن تتم عملية النقل فسوف يرسل لك التطبيق رسالة بذلك، وحتى الأشياء الغريبة فى التطبيق مثل كيفية إستخدام الماسح الضوئي للجهاز الآخر فسوف تعتاد على إستعمالها سريعاً.

مجانية التطبيق :

برنامج SHAREit مجانى تماماً بشكل جاد! فلن يكلفك تحميل التطبيق أو تفعيله وإستخدامه أى نقود، وجميع مميزات البرنامج غير مقيدة كذلك، كما أن البرنامج لا يحتوى على إعلانات مزعجة، كل ما ستراة من إعلانات على التطبيق عبارة عن نظام سماعدة مقدم لكم من شركة لينوفو لشرح إستخدام الأدوات المجانية بداخل البرنامج.

تعدد المنصات :

على الرغم من إن البرنامج من إنتاج شركة لينوفو إلا أنه صالح للإستخدام على العديد من الهواتف الذكية الأخري، فيمكنك إستخدام البرنامج على هواتف الأندرويد و جميع إصدارات نظام الويندوز للكمبيوتر، كما يمكنك إستخدامه لو كنت تمتلك آى باد أو تابلت أو الهواتف التى تعمل بنظام الماك وويندوز فون.

صغر حجم البرنامج :

فى حال رغبتك فى تحميل برنامج SHAREit للإستمتاع بالمميزات العديدة له فلن يستغرق الأمر منك عدة دقائق إذ أن حجم البرنامج 4.94 ميجا فقط.

السرعة الفائقة :

نحن لا نتحدث هنا عن تطبيق مماثل للبلوتوث أو يتفوق عليه بضعف السرعة أو حتى خمس أضعاف سرعته، بل نتحدث عن برنامج SHAREit التى تصل سرعة نقل الملفات خلاله إلى 40 ضعف لسرعة نقلها على البلوتوث، فإمكانية نقل فيلم بمساحة 1 جيجا قد تكلفك ساعة على البلوتوث مقابل دقيقة ونص مثلا على SHAREit.

المشاركة مع مجموعة :

يمكنك مشاركة الملفات مع عدد من الأجهزة فى نفس التوقيت، إذ يمكنك إرسال الملفات المتنوعة لخمسة من أصدقائك فى نفس الوقت، أو يمكنك إجراء عمليات إرسال وإستقبال للملفات فى نفس التوقيت.

الدقة والترتيب :

يتم ترتيب الملفات التى ترسل بواسطة التطبيق بشكل منظم، حيث يتم تصنيف الملفات هل هى صور أم فيديوهات أم ملفات صوتية أم ملفات متنوعة، ويدعم التطبيق الترتيب حسب الصنف أو الإسم أو وقت التحميل.

البث المباشر والتصفح :

يمكنك بث صور موجودة على هاتفك على شاشة الكمبيوتر بدون تحميلها عليه بواسطة برنامج SHAREit، كما يمكنك الإطلاع على الملفات الموجودة على جهاز الكمبيوتر خاصتك من الهاتف بواسطة البرنامج أيضاً.

الدردشة :

يمكنك إرسال الرسائل النصية وإستقبالها بين الأجهزة الموجودة فى نطاق واحد مثل الشركة الصغيرة أو المكتبات عن طريق برنامج SHAREit.

السماحية الكبيرة لمساحة التحميل :

لا تخشى من كم الملفات التى تريد نقلها أم حتى من حجمها، فالتطبيق يتيح لك نقل ملفات تصل مساحتها إلى 100 جيجا بايت!

مميزات اخرى :

البرنامج لا يحتاج الإتصال بالإنترنت، بينما فى حال كنت متصلاً مع الإنترنت يمكنك التواصل على شبكات الإنترنت مثل فيس بوك وتويتر عبر التطبيق.

shareit mobile

shareit mobile

خطوات تثبيت برنامج SHAREit على الكمبيوتر :

1- بعد تحميل البرنامج اضضغط على ايقونة التسطيب كما هو موضح بالصورة :

تثبيت برنامج SHAREit

2- بعد ذلك سوف تظهر لك قائمة قم بالضغط على Accept كما هو موضوح بالصورة التالية :

SHAREit

3- بعد ذلك سوف تظهر لك قائمة اختيار مكان تثبيت البرنامج وستجد أنه يوجد مسار افتراضي تم اختياره، وإذا اردت تغييره قم بالضغط على Browse وفي كل الاحول اضغط على Next كما هو موضح بالصورة :

خطوات تثبيت SHAREit

4- بعد ذلك سوف تظهر قائمة تعطيك اختيار وضع ايقونة للبرنامج على سطح المكتب او الغائها حدد اختيارك ثم اضغط على Next:

SHAREit

5- الآن تبدأ عملية تثبيت البرنامج قم بالانتظار حتى تنتهي ثم قم بالضعط على Finish كما هو موضح بالصور:

6- سوف تظهر لك قائمة بدأ استخدام البرنامج قم بالضغط على Accept حتى تفتح الواجهة الرئيسية للبرنامج:

 


لا يوجد تعليقات على “SHAREit 2017”

ساهم و اترك تعليق