ADMIN 19 أبريل 2019 | 4:00 م 1081

تقليد فورتنايت للجديده في مجالها لعبة Apex Legends

كما كانت لعبه الباتل رويال الشهيره فورتنايت بدات مسيرتها بالتقليد من الالعاب الاقدم مثل h1z1 و لعبة pubg  ، والتقليد الاعمي للمزايا والتحديثات لكل من اللعبتين  والذي اغضب الكثير من المطورين.

وقام بعض المطورين برفع قضايا تقليد كما كانت القضيه الشهيره بين اللعبه المشهوره PUBG  و مطورين فورتنايت.

كانت الدعوه تتهم فورتنايت بتقليد بعض المزايا من اللعبه وتم رفع الدعوه في محكمة مقاطعة سول المركزية الكورية في يناير 2018، موضحةً أن هذا سعيٌ ضمن محاولاتهم لحماية حقوق الملكيّة لفكرة Batttle Royale.

وتعود فورتنايت من جديد في حمله التقليد الاعمي لكن هذه المره مع اللعبه الجديده والتي تحقق نجاح ممتاز في الفتره الاخيره وهي Apex Legends  حيث تم تقليد اعاده احياء الاموات  وتم تسريب هذا الخبر حتي تم تاكيده انه سوف يكون في التحديث القادم للعبه.

واسم ميزة تدعى Reboot Vans بحيث تمكن اللاعب من إعادة إحياء زمليه الذي قتل بالقتال بعد التقاط بطاقة Reboot Cards التي سقطت منه.

وإحضارها للشاحنة التي تكون موجوده في الخريطه فـتذهب لها ويعطيها البطاقه وتنتظر قليلا فـيظهر صديقك اعلي الشاحنه.

 

وبالطبع يكون اللعب الذي تم احياءه يكون بلا اي اسلحه او اي عناصر تم اكتسابها قبل قتله ويتوجب علي اللعب الذي قام بالاحياء ان يمده ببعض الاسلحه والعتاد

وبعد استخدام الميزة سيتم إلغاء تفعيل الشاحنة وتذهب بعيدا ولن تعود إلا بعد مرور بعض الوقت من اللعب اللعبه . وذكر المطور فورتنايت بأنه كان يختبر ويجهز لهذه الميزة منذ فترة وينظر بآلية تأثيرها على نمط اللعب ولقد قرر طرحها بعد تأكده من هذا الأمر ويمكن مشاهده الفديو الذي تم طرحه