تفاصيل

التقييم:
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
اللغات: أكثر من 50 لغه مختلفه السعر: مجانى القسم: ،

تحميل متصفح ماكس ثون مجانا للكمبيوتر من أسرع 10 متصفحات بالعالم  “Maxthon Download”

اللوجو الخاص بموقع ماكس ثون

 

ما هو متصفح ماكس ثون”Maxthon” ؟

متصفح ماكس ثون “Maxthon” والذي يعتبر من أفضل 10 متصفحات بالعالم يأتي بعد جوجل كروم، أوبيرا، وفايرفوكس. المتصفح مجاني تماما تم طرحه بواسطة الشركه الصينيه ”  Maxthon Ltd”    ليتوافق مع كافة الأجهزه منها اللينكس والآيفون والأندرويد. حصل متصفح ماكس ثون علي جوائز عديده منها جائزة CNET  لأفضل متصفحات بالعالم، لعام 2008،2009 علي التوالي. ودخل في ترتيب أفضل 100 برامج الكمبيوتر.

Maxthon ماكس ثون هو اسم الشركه الصينيه التي انتجت البرنامج  والمتخصصه في انتاج متصفحات الانترنت، أنتجت الشركه أيضا العديد من المنتجات ومنها: منصه اخباريه ومعلوماتيه باللغه الصينيه، منصة ألعاب صينيه، متصفح آخر يسمي .Kid Safe والعديد من المنتجات المتميزه والتي تجعل تلك الشركه من الشركات الرائده في عالم برامج الكمبيوتر بشكل عام، والمتصفحات بشكل خاص.

متصفح ماكس ثون تم تحميله ملايين المرات بشكل رهيب، حتي أصبح عدد مستخدميه 670 مليون مستخدم حول العالم الأمر الذي يجعله المتصفح الصيني الأول. سريع جدا حيث يقوم بتحميل الصفحات في وقت لا يتعدي الثانيه معتمدا أيضا علي اتصالك بالانترنت وسرعته. لكنه لايوجد به أخطاء تسبب بطئه.

من أوضح المتصفحات حيث يمكنك من التغلب علي الاعلانات المزعجه والذي قد يسبب بعضها تمكين الفايروسات من جهازك. حجمه خفيف تقريبا 40 ميجا بايت ويوجد في أسفل الموضوع روابط سريعه من موقعه الرسمي، روابط تحميل مباشره بسرعه قصوي.

من داخل ماكس ثون MaxThon

صوره من داخل متصفح ماكس ثون

 


كيفية تسطيب متصفح ماكس ثون علي الكمبيوتر:

 البرنامج تسطيبه سهل جدا. بعد فتح البرنامج وفك ضغطه عن طريق برنامج وينرار. تتركه ليقوم بالتسطيب التلقائي بعد أن تظهر هذه الشاشه لياخذ بعد الدقائق. ليمكنك بعدها من فتح المتصفح بكل سهوله. ليعمل بشكل فائق عليك أن تقوم باغلاق باقي المتصفحات اذا أعجبك المتصفح يمكنك الغاء تسطيب المتصفحات الأخري. ليكون هو المتصفح الأساسي للجهاز ليعمل بأعلي سرعه وأعلي كفاءه.

 


ما هي مميزات متصفح ماكس ثون “Maxthon” وما الذي يجعله من أفضل متصفحات العالم؟

تحميل Maxthon

Tags: , , , , ,