تفاصيل

نظام التشغيل: أندرويد التقييم:
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (33 votes, average: 3.52 out of 5)
Loading...
اللغات: متعددة اللغات السعر: مجانيه القسم:

تحميل لعبة مومو 2018 المرعبه يجب عليك أن تتوخي الحذر في مراسلة مومو

ظهرت في الآونه الأخيره علي تطبيق المراسله الشهير تطبيق واتس آب صور مرعبه للعبه تدعي مومو والتي ترسل رسائل تحتوي علي صور مخيفه لأشخاص معينين من خلال تطبيق واتس آب.
وتقوم بتهديد المستخدمين بأنها تعرف معلومات خطيره عنهم حتي أيضاً أنها ترسل بعض التهديدات مثل أنها تستطيع أن تمحي شخصيتك من الوجود تماماً وتخفيك دون أن تعلم بذلك ..! أليس هذا مخيف بعض الشئ؟
بالطبع قد أثار ذلك الأمر رعب الكثير من المستخدمين الأمر الذي قد أدلي بشهرة كبيره لشخصية مومو وإعتبارها شخصيه مرعبه.

 

ماهي شخصية مومو؟ وماهو شكلها؟

هذه الصور عباره عن صور لإمرأه مشهوة المعالم ذات أعين كبيره بارزه متسعه بلا جفون وشفاة شديدة الإتساع تصل إلي أعينها كما في الصوره شخصيه غايه في الرعب.
مأخوذة من بعض التماثيل الموجوده في متحف الرعب في الصين.
شخصية مومو تعطي بعض التحذيرات للمستخدمين مثل أنه لا تنصح بأن تجيب علي نفس السؤال مرتين وألا تقوم أبداً بتكرار نفس الكلام مرة أخري.
يمكنها أن تتحدث إلي أي شخص في أي مكان في العالم وشخصية مومو تتحدث من مدينة طوكيو باليابان، رسائل مومو لا تحتوي علي أي نوع من الفيروسات لكنه إكتشف أنه نوع جديد من الوسائل للحصول علي معلومات معينه عن أي شخص فيجب عليك توخي الحذر.

 

ما هي لعبة مومو المرعبه؟

اللعبه عباره عن بعض الرسائل الوهميه ومكالمات وهميه كذلك، بعد أن تقوم بتحميل لعبة مومو 2018 ستجد أنها عباره عن شخص يحادثك علي تطبيق الواتس آب وتحدثك عن بعض الأشياء وستتطرح عليك بعض الأسئله من ثم ستقول لك هل تريد أن تكمل اللعب معي؟ وذلك بعد أن تقوم بإخبارك بعض المعلومات الشخصيه عنك.
وتختم الرساله بـ أنا أعرف كل شئ عنك.. هل تريد إكمال اللعب معي؟
وتعطيك بعض التعليمات والتي ذكرناها من قبل وهي عباره عن أنه لا تقم بالإجابه علي نفس السؤال مرتين ولا تعد تكرار الكلام أكثر من مره.
صرح بعض المستخدمين برسائل التهديد من لعبة مومو تقول للمستخدمين من دول مختلفه أنه “إذا لم تتبع تعليماتي وتلتزم بها سأخفيك من العالم دون أن يكون لك أثر نهائياً”

 

بداية شخصية مومو

بدأت شخصية مومو في الظهور علي شبكة الفيس بوك عندما نشر أحد المستخدمين رسائله مع شخصية مومو، ترسل له رسائل مخيفه وتنصحه بأن يبدأ اللعب معها، ثم إلتقط الشاب صور للمحادثه بعد أن قام بإجراء الحديث معها لمدة معينه ونشرها علي الفيس بوك.
بعد البحث عن الرقم إتضح أنه رقم من مدينة طوكيو باليابان، تحذر صحيفة إسبانيه بتقريرٍ مفصل عن تحميل وإستخدام لعبة مومو للأطفال خوفاً من أن تكون هذه اللعبه مثل لعبة الحوت الأزرق التي حصدت الكثير من الأرواح في العام الماضي.
لكن اللعبه لا تحوي أي نوع من الفيروسات لكن يشتبه أنها تحتوي علي بعض الوسائل للحصول علي المعلومات.

 

نصيحة موقع مدينة البرامج

لا ننصح أبداً بأن يتعامل مع اللعبه الأطفال من هم دون سن ال 18 سنه علي الأقل وأخذ الإحتياط اللازم من اللعبه بعد تحميلها، ولا نتحمل أي ضرر، حتي الآن لا يوجد أضرار علي المستخدمين وحرصاً منا علي سلامة الجميع سيتم حذف اللعبه في حالة الإشتباه بأي شئ.

تحميل لعبة مومو 2018

Tags: ,