تفاصيل

التقييم:
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (192 votes, average: 3.85 out of 5)
Loading...
المطور: https://outfit7.com/contact/android/
اللغات: متعدد اللغات القسم: الحجم:
Advertisement

تحميل لعبة القط توم المتكلم الخاص بي مجانا My Talking Tom APK

تحميل لعبة القط المتكلم لهاتف

تُعد لعبة القط المتكلم توم، أحد أكثر ألعاب الأندرويد تحميلاً علي الإطلاق والمخصصة للعمل على جميع الهواتف والتابلت، تم إطلاق اللعبة خصيصاً للأطفال، وتتميز باحتوائها على الكثير من الشخصيات الأكثر من رائعة بداخل اللعبة، أما أبرز تلك الشخصية ألا وهي (توم). وبالطبع يتوفر من هذه اللعبة الكثير من السلسلات والإصدارات المختلفة التي تلقي إقبالاً كبيراً كذلك من جميع المستخدمين وعشاق الألعاب وبالتحديد للأطفال من مختلف أنحاء العالم.

كل ما عليك فعله بعد تحميل لعبة القط توم التي تقوم بمحاكاة تربية الحيوانات الأليفة بالضبط ولكن بشكل أكثر من رائع، هو أن تقوم بالحفاظ على القط (توم) وتربيته بشكل صحيح تماماً، وذلك من خلال:

  • جعله سعيداً طوال الوقت
  • إطعامه الكثير من الأطعمة والحلويات المختلفة حينما يطلب ذلك
  • جعله يذهب للمرحاض حتي يتمكن من تفريغ ما تم أكله
  • القيام باستحمامه وغسله حتي يظل نظيفاً
  • تغيير الملابس
  • جعله يغني ويرقص
  • ملاطفته ومداعبته من خلال الإصبع بالفرك علي جسده في مختلف الأماكن
  • لعب الألعاب المختلفة في حجرة الألعاب
  • بعد الانتهاء من اليوم بكامله جعله ينام علي سريره في النهاية حتي يتمكن من استرجاع قوته لليوم التالى.

بالطبع لعبة القط المتكلم توم ستنال إعجابكم كثيراً وبدرجة كبيرة،أما الميزة الجميلة فيه هو أنه بالرغم من أنه يُمكنك تربيته ومداعبته كحيوان أليف، إلا أنه يلعب معك كذلك وذلك من خلال التحدث إليه وإعطائه المهلة الملائمة حتي يتمكن من الاستماع إليك، ثم تنتظر ويقوم بالتحدث هو ولكن بصوت القطة وبصوت ذو تردد خفيف صغير تماماً، يجعلك تموت على نفسك من الضحك. بالطبع حتي يكون الكلام واضحاً فإنه يلزم عليك أن تقوم بالتحدث بصوت عالٍ أو بالقرب من مايكروفون الهاتف الخاص بك أو جهاز التابلت.

تتلقي لعبة القط المتكلم توم الكثير من التحديثات المختلفة أبرزها التحديث الأخير والذي نُشارك معكم رابط تحميله في أسفل المقال، حيث أنه أصبح يتوافر علي الكثير من الخيارات التي جعلت اللعبة أكثر من رائعة مثل:

  1. إضافة ميزة (لعب الألعاب المصغرة الخفيفة بدون نت)
  2. تم إضافة الكثير من الملابس والقبعات والإكسسوارات المختلفة في خزانة توم حتي تتمكن من تخصيص مظهره بشكل رائع
  3. إمكانية تحديد نوع الطعام
  4. القدرة على تزيين منزل القط المتكلم توم

وبالطبع تُعد هذه التحديثات أبرزها وأروعها على الإطلاق إذ أنها تُمكنك من لعب لعب افتراضية مشابهة تماماً للواقع الحالي الذي نعيشه، تجدون رابط تحميل الإصدار الأخير من اللعبة في أسفل المقال زوار موقعنا الكرام.


مميزات الإصدار الأخير من لعبة My Talking Tom

My Talking Tom APK

تُعد لعبة القط المتكلم توم أبسطها على الإطلاق بل إنها أروع ألعاب محاكاة تربية الحيوانات الأليفة وبالتحديد القطط، تمتلك اللعبة الكثير الكثير من المميزات الغير متوافرة في غيرها، أحد أبرز تلك المميزات هو:

  • أنها سهلة اللعب تماماً وملائمة لجميع الأعمار

وبالتالي فإن طفلك لن يواجه بتاتاً أي مشكلات في لعب تلك اللعبة، كما أنها تُمكن طفلك من تفتيح عقله من خلال الاهتمام بأمور:

  • النظافة الشخصية
  • الروتين اليومي
  • ضبط مواعيد الطعام والنوم

والكثير من الأمور الأخري التي سيتمكن الطفل من تعلمها مستقبلاً، وبجانب ذلك فإنها ستمكنكم من نسيان رعاية طفلكم بتاتاً، وذلك لأنها تتمكن من جعل الطفل مدمن لها تماماً ولكن بالطبع ليس لمدة 24 ساعة وذلك لأنها تتوفر علي خيار جعل تومي ينام والذي يُحاكي عدد الساعات الحقيقية قد تصل لـ 4 ساعات فأكثر أو أقل ويتوقف ذلك علي حسب المجهود الذي قام القط توم ببذله. وفيما يلي أبرز مميزات الإصدار الأخير:

  • إمكانية ترفيه القط وذلك من خلال تزينه، اللعب معه، تغيير مظهره، لعب الألعاب المصغرة
  • الحفاظ علي الصحة عبر إطعامه وتغيير أنواع الطعام وفقاً لما هو ملائم له في اليوم
  • قضاء الحاجة من خلال أخذه للمرحاض
  • الحاجة إلي النوم وذلك عند شعوره الكبير بالتعب ومن ثم أخذه لينما علي سريره

بالطبع اللعبة محاكية تماماً للواقع الحالي الذي نعيشه، وتمكن الطفل من تربية الحيوانات الأليفة تربية سليمة بدون التفكير في تأذيتها حتي. ولهذا فإن كنت تفكر في إحضار حيوان أليف للبيت فيلزم عليك أولاً أن تقوم بتحميل الإصدار الملائم من هذه السلسلة وفقاً لنوع الحيوان الأليف الذي تفكر في اقتناءه بالمنزل.


الجديد في الإصدار الأخير من لعبة “توم القط المتكلم”

 

أصبحت آحر إصدارات لعبة توم القط المتكلم أكثر من رائعة، إذ أنها أخذت في مواكبة هذا العصر الجاري، وأخذت تواكب كافة الألعاب الرائعة وتوفير كل السبل الممكنة حتي تتمكن من إمتاع طفلك واللاعبين كذلك، أصبحت اللعبة تأتي بجودة رسومات وجرافيكس عالية جداً، كما أنه تم إضافة الكثير من الأدوات التي جعلت من اللعبة أكبر عن ذي قبل حتي تتمكن من زيادة رقعة اللعبة والترفيه، وأبرزها كان كالآتي:

  • منطقة الترفيه

وهذه المنطقة تحتوي علي ما لا يقل عن 15 لعبة، يوجد منها 10 ألعاب تعمل بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت مثل لعبة محاكاة زوما، ولعبة ترتيب المكعبات، ولعبة الألغاز، ولعبة فقاعة إطلاق النار، الاتصال السعيد، والكثير من الألعاب الفريدة من نوعها بداخل اللعبة في حين أن الـ 5 ألعاب الباقية تتطلب اتصالاً بالإنترنت، كما انه يوجد أكثر من 5 ألعاب إذ أنه يُمكنك الذهاب إلي المتجر الخاص بلعبة القط تومي المتكلم وتقوم علي الفور بتحميل الكثير الكثير من الألعاب الرائعة. يُرجي العلم بأن لعب هذه الألعاب لا يكون هباءً فحسب بل وإنما تحصل علي هدايا وعملات معدنية والماس ومجوهرات تُمكنك من شراء الملابس والأمتعة والأساسات لقطك تومي.

  • توم أصبح يكبر

أصبحت اللعبة تُحاكي الواقع بالفعل إذ أنهم تمكنوا داخل تلك الألعاب من أن يتم محاكاة عملية نمو الشخصيات، حيث أنه يكبر في توقيت محدد ويتم الاحتفال بعيد مولده، لهذا يلزم عليك أن تتأكد من رعايتك جيداً له حتي ينمو بسرعة، وذلك من خلال:

  1. الرعاية السليمة
  2. توفير الطعام
  3. التحلية
  4. قضاء الحاجة
  5. القيلولة والنوم

وبالطبع لا تنسي أن تقوم بتنظيفه باستمرار واللعب معه عبر مداعبته، وكذلك يُمكنك شراء الملابس والحيوانات الأليفة الخاصة به حتي تزيد اللعبة من متعتها. إذ أن اللعبة تحتوي علي ما يزيد عن الألف  (1000) من الملابس والفراء والأثاث والأحذية وغيرها من الإكسسوارات والملابس.

يُمكنك داخل اللعبة كذلك أن تقوم بزيارة الشقق التي يمتلكها أصدقائك بداخل اللعبة في حالة اللعب باستعمال الإنترنت، وخلالها ستقوم بالبحث عن الكنز عبر خريطة القط تومي، ومن ثم البحث بجد حتي تتمكن من الحصول علي الكثير من النقود والعملات المعدنية.

بإمكانك كذلك أن تقوم بالتحدث باستمرار والتوقف لمهلة حتي تُعطي للقط راحته ويقوم بالحديث بصوت مرح وبتردد أقل مُضحك جداً، وبإمكانك تسجيل الشاشة وإرسالها إلي أصدقائك مثلما يحدث هذه الأيام مثل تهاني العيد وغيرها من الرسائل الأخري التي تتم عبر هذه اللعبة.


كتيب الإرشادات بلعبة My Talking Tom

يأتيكم تطبيق “القط توم المتكلم” من OutFit7 وبالتالي فهو تطبيق آمن تماماً ومعتمد عالمياً، أما بالنسبة إلي OutFit7 فهي تتبع تماماً لممارسات الخصوصية الخاصة بحماية معلومات الأطفال الشخصية، وبالتالي فالألعاب التي تكون متوافقة مع هذه السياسات تكون مختلفة تماماً عن الألعاب الأخري.

  • كيف أنقل اللعبة من علي هاتفي إلي هاتف محمول آخر بدون فقدان مستوي التقدم بداخلها؟!

بداية يلزم عليك أن تقوم بالخطوات التالية قبل أن تحذف التطبيق،

  1. قم بفتح الهاتف المراد حذف اللعبة من عليه
  2. قم بتسجيل الدخول إلي حساب جوجل
  3. قم بفتح “إعدادات” بداخل لعبة My Talking Tom
  4. اضغط علي “الاتصال بحسابي في جوجل”
  5. قم بالضغط علي “تسجيل التقدم”
  6. قم بنقل اللعبة إلي هاتفك الآخر
  7. احذفها من الهاتف الأول
  8. افتح الهاتف الثاني وسجل  الدخول علي حساب جوجل
  9. قم بالضغط “إعدادات” ثم “الاتصال بجوجل”
  10. اضغط علي “استرداد”
  11. مبروك تم الاسترداد بنجاح!

تحميل My Talking Tom

Tags: , , , , , , , ,

انسخ الرابط وشاركة مع من تريد URL

شاهد أيضا

480.1 MB
429 ميجا بايت
3.9 MB
91.0 MB

التعليقات

4 تعليقات لـ “My Talking Tom”

  1. SALIM12:34 م في 6-9-2018

    Chaque jour

  2. ابراهيم8:03 م في 7-29-2018

    حلوة

  3. بو علام10:43 ص في 8-2-2018

    واو هاذ القط كتير لطيف ???:-)

  4. احمد4:18 ص في 9-5-2018

    ان لعبة القط المتكلم
    جميلة جدا وشيقة

التعليقات

اترك تعليقك