RealPlayer
حجم الملف: 2.322 ميجا بايت
اللغات: متعدد
نظام التشغيل: xp,vista,7,8,10
السعر: Freeware

تحميل برنامج ريل بلاير للكمبيوتر مجاناً – Download Realplayer for Free آخر إصدار 2018

تحميل برنامج ريل بلاير

من منا لا يلجأ في آخر يوم شاق إلى الترويح عن نفسه ومشاهدة فيلم ما أو حتى وأنت تعمل وتريد إضافة لمسة موسيقية في الخلفية من مكتبة الموسيقى الخاصة بك وكالعادة بوابتنا لذلك كله هو مشغل الوسائط.

ويعتبر أحد أهم برامج تشغيل الوسائط هو برنامج ريل بلاير الذي يعد الأفضل بين كافة هذه البرامج، لما يقدمه من مميزات وإمكانيات تميزه عن أي مشغل وسائط آخر، حيث يمكنك من خلاله أن تشاهد كافة الأفلام وسماع الموسيقى بصيغ مختلفة دون مواجهة أي مشاكل.

نبذة عن تاريخ برنامج realplayer:

صدر برنامج ريل بلاير لأول مرة عام 1995 وكان من إصدار شركة ريل نتووركس كما كان يعد حينها من أوائل مشغلي الوسائط ذات القدرة على تشغيل الوسائط على الانترنت.

واستمرت رحلة التطوير والتحديث في البرنامج وخواصة على مدار عقدين كاملين وصولًا لشهر فبراير من عام 2016 عندما أصدرت الشركة آخر نسخة حتى الآن وهو برنامج ريل بلاير 18.

 والذي يتيح لمستخدميه تحميل الفيديوهات والمقاطع الصوتية من الانترنت وتشغيل مختلف الصيغ الصوتية وتحويلها من صيغة لأخرى بسهولة فائقة.

متطلبات برنامج ريل بلير 2017:

والآن نحن بصدد تحميل برنامج ريل بلاير ولكن قبل أن تتسرع بالضغط على أيقونة التحميل يجب أن تتأكد من أن مواصفات جهازك كافية لتشغيله.

فبرنامج ريل بلاير يدعم أنظمة تشغيل الويندوز بداية من ويندوز 7 وصولًا إلى ويندوز 10 باختلاف أنظمتهم سواء كانت 64 بت أو 32 بت، كما يتطلب البرنامج رامات بسعة 4 جيجا ومعالج core i3 أو أسرع.

وبمجردتحميل برنامج ريل بلاير Real Player من الروابط الموجوده في صفحة التحميل سيتم التحميل في دقائق معتمداً علي سرعة الإنترنت لديك.

وعند انتهاء التحميل قم بفتح أيقونة التنصيب والنقر على Yes لبدأ التنصيب.

تحميل برنامج ريل بلاير RealPlayer

مميزات برنامج ريل بلاير للكمبيوتر

أخيرًا نقدم لكم بعض من مميزات البرنامج التي ستوفر لكم مشاهدة ممتعة، حيث يتمتع برنامج ريل بلاير بمجموعة كبيرة من المميزات التي تجعله منافس قوي لباقي برامج تشغيل الوسائط، كما حاز البرنامج على مجموعة من الجوائز العالمية نظراً لكفائته:

تحميل الوسائط من الانترنت بنقرة واحدة: وتعد هذه الخاصية هي الأفضل والأكثر تميزا لبرنامج ريل بلاير والتي تتيح لك مشاهدة الفيديوهات المفضلة بدون الحاجة للانترنت.

الحفاظ على خصوصية فيديوهاتك: نعم فالبرنامج يدعم خاصية إخفاء ومنع تشغيل الفيديوهات حسب رغبتك باتستخدام رمز مرور.

تحويل وقص الوسائط: لا تجهد نفسك بمواقع تحويل الصياغة وقص الوسائط المضنية فالبرنامج يدعم تلك الخاصية بكل سهولة.

سهولة الاستخدام: البرنامج بسيط وسهل الاستخدام ولا يحتاج لخبرة كبيرة حتى تتمكن من التعامل معه، وذلك بعكس برامج أخرى.

كما يدعم البرنامج بعض الميزات الأخرى كمشاهدة الوسائط عن طريقة أجهزة التلفاز الذكية، والتخزين السحابي، وحرق الوسائط لأسطوانات الـCD، وخاصية مشاهدة البث المباشر.

 

التعليقات

4
ashrafkhalil
منذ 9 شهور مضت

برنامج ممتاز

التقييم: 4
khaled
منذ 7 شهور مضت

برنامج ممتاز

التقييم: 4
khaled
منذ 7 شهور مضت

البرنامج ممتاز

التقييم: 4
خالد نسم
منذ 7 شهور مضت

ممتاز

التقييم: 4