تحميل لعبة Tap Tap Fish – AbyssRium‏ للاندرويد برابط مباشر بصيغة APK

لعبة Tap Tap Fish – AbyssRium أستمتع بعالم البحار الرائع والمدهش مع هذه اللعبة التي ستأخذك إلي عالم الافتراضي والتي تساعدك علي الجلوس في المنزل في كامل استرخائك واستمتاعك باللعبة التي تجعلك تعيش في عالم مليء المتعة.

لعبة Tap Tap Fish – AbyssRium ستستمتع بها جداً أثناء لعبها حيث ستقوم بجذب جميع الأسماك وتكوين الشعب المرجانية إليك من خلال الصخرة التي وضعتها حولك في البحر تلك الأشياء تصنع عالم رائع حولك ويمكنك جمعها ومن خلال بيعها يمكنك شراء كأفة المعدات لتحسين حالة الصيد وحالة الأسماك.

تحميل لعبة Tap Tap Fish – AbyssRium للاندرويد

تتكون اللعبة من مجموعة رائعة من الأصوات  الجميلة التي تجعلك في كامل راحتك كما تقوم بتهدئة اعصابك بشكل كبير، حيث تتشابه هذه الأصوات بحد كبير إلي أغاني الحيتان.

تتكون الأسماك في مختلف الجهات حيث تسبح في جميع الاتجاهات أسفل وأعلي كما أنها تتكون في الحفر الصخرية التي تقوم بصناعتها أنت، كما يوجد أنواع متشابه تقوم بالسباحة مع بعضهم البعض كي تشكل أشكال خلابة سوف تبهرك.

حول لعبة Tap Tap Fish – AbyssRium

في حالة الزراعة والحصول علي النباتات فهذا يزيد من عدد القلوب لديك تلقائيا، ولكن لكي تحصل علي الجوائز سوف تقوم بجمعها بطريقة يدوياً كما يوجد بعض الأشياء التي تجمعها والتي تكون من صنع البشر هذه الأشياء تجعلك تستطيع استعمال السحر.

اللعبة سهلة للغاية يمكنك لعبها بسهولة كما أنها تدعم جميع الفئات العمرية ولا تتطلب منك الكثير ولكن في حالة رؤية العالم الافتراضي التي  تقوم بصناعته يكبر وينمو فهذا شئ سوف يجعلك تشعر بالفخر.

يوجد الكثير من الكنز يمكنك البحث عنه والحصول عليه كما تتواجد بعض المهمات في حالة تخطيها سوف تحصل علي عدد كبير من النقاط مثل إمكانية تصوير سمكة بشكل معين أو ما شبهه ذلك.

مميزات لعبة Tap Tap Fish – AbyssRium

  • اللعبة تجعلك تشعر بالكثير من الراحة والاسترخاء أثناء اللعب.
  • يمكنك بناء عالمك الافتراضي الخاص بك بطريقة أكثر من رائعة.
  • ستتعرف علي كثير من الأشياء التي لم تكن تعرفها عن عالم البحار بشكل عام.
  • يوجد الكثير من أنواع الأسماك المختلفة والتي سوف تتعرف عليهم بشكل أكبر أثناء اللعب.
  • يمكنك تشكيل الكثير من أشكال الشعب المرجانية ذات الشكل الرائع.
  • اللبعة مجانيه يمكنك تحميلها بكل سهولة من الرابط الخاص بموقعنا.

 

التعليقات

0