Marble Zuma Empire

تحميل لعبة ماربل زوما Marble Zuma Empire للأندرويد APK برابط مباشر

لعبة زوما، صدرت هذه اللعبة الشيقة في شهر ديسمبر من عام 2003 وأصدرتها شركة بوب كاب للألعاب ومنذ ظهورها بدأت في النجاح والانتشار.

اللعبه منذ صدورها تعتبر من أكثر الألعاب إنتشاراً في ألعاب الكمبيوتر الأمر الذي جعلها متربعه لفتره كبيره علي عرش أكثر الألعاب تحميلاً.

الآن يمكنك تحميل لعبة زوما القديمة Zuma مجاناً وقم بإستعادة الذكريات التي تعود لعام 2005 إلي الآن هذه هي النسخه الأصليه والتي لن تجدها في مكان آخر برابط مباشر نرفقه إليك مجاناً.

حيث تصميمها المليء بالألوان الجذابة والحركات المدهشة التي تلفت نظر الكبار والأطفال، تتوفر اللعبة علي الهواتف المحمولة وخاصة الأندرويد والأيفون وأجهزة الاكس بوكس وأجهزة البلايستيشن ثري وأجهزة الكمبيوتر وتستطيع اللعب بها أون لاين.

تحميل لعبة زوما القديمة Zuma

تحميل لعبة زوما Zuma

تتوفر اللعبة بعده إصدارات وصلت مبيعات الإصدار الأول للعبة 17مليون نسخة  تسعي شركة بوب كاب علي تحسين مستوي الإصدارات التي تنتجها.

كل ما عليك إلا تحميل لعبة زوما القديمة Zuma من الروابط المرفقه في صفحة التحميل أيضاً يمكنك تحميل لعبه زوما للموبايل برابط مباشر للأندرويد.

من حيث تصميم الجرافيك ومكافئات اللعبة وطريقة اللعب ولكن قواعد اللعبة الأساسية لا تدخل الشركة عليها أي تغير ومن أشهر إصدارات اللعبة إصدار (zuma’s Revenge) في عام 2005.

أم عن الجوائز التي حصلت عليها اللعبة فكان جائزة لعبة العام لسنة 2004.

فكرة  لعبة زوما Zuma

الفكرة العامة لللعبة زوما هي عنصر يطلق كرات لها ألوان مختلفة علي شريط من الكرات يحتوي أيضا علي كرات بألوان مختلفة الهدف هو إصابة كل كره ذات لون معين علي نفس اللون في صف الكرات.

حتى يصيب الهدف وتتحطم الكرات ويظل يصيب اللاعب حتى تنتهي اللعبة بفوزه أو خسارته إذا وصل صف الكرات الملونة إلي فجوة النهاية، وأثناء اللعب تقدم لك اللعبة مكافئات وجوائز تستعملها لتسهيل اللعبة.

مصممي اللعبة نجحوا في جذب كل شرائح اللاعبين إليها من مبتدئين ومحترفين حيث قاموا بوضع عدة مستويات للعبة لنيل رضا الجميع وتتدرج من السهل إلي الصعب والأصعب حتى لا يشعر اللاعب بالملل بل بالتحدي والتشويق.

ورغم أن لعبة زوما من أمتع وأشهر الألعاب الإلكترونية علي ساحة الألعاب الآن،إلا أنها لم تسلم من الانتقادات فوجه إلي الشركة المنتجة بعض الانتقاد مثل الاهتمام بتصميم الجرافيك والألوان المستخدمة في اللعبة.

أكثر من اللعبة نفسها وتطوير مستوياتها وطريقة لعبها بل تتشابه طريقة اللعب في كل الأدوار والمستويات الفرق بينهم زيادة السرعة وتصميم الدور والمستوي.

ورغم الانتقادات الموجهة إلي اللعبة إلا أن معظم من يلعبون اللعبة يبدون في إدمانها بعد إتمام مستوي أو اثنين، وعلي صعيد آخر.

فقد أخذت اللعبة في تقيم تم في استفتاء رأي بأمريكا عام 2014 مستوي تقيم ثمانية من عشر نقاط واظهر الكثير من اللاعبين رضاهم عن لعبة زوما الشهيرة والشيقة.

وسميت لعبة زوما بهذا الاسم لان تصميم اللعبة الأصلي مستوحي من قبائل هندية قديمة اسمها (الآزتك) كان زعيمهم يسمي (مونت يزوما)

التعليقات

0